تكة وناسه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تكة وناسه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Empty السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأحد ديسمبر 06, 2009 8:58 am

رحال العمر

رحال العمر
عضو عاشق

كيفكم ان شاءالله بخير
صراحه كل شي تغير علي بهذا المنتدى بس جاء على بالي قلت خليني ادخل اسلم على الناس اللي كان بيني وبينهم ايام حلوه وماتنسي صراحه.. مادري احنا على البال ولا لا ومادري هل انتوا موجودين ولا لا <<اللي موجود يرفع يده Very Happy ومادري هل هو هذا المنتدى ولا لا بس انا دخلت اسمي ورقمي السري وقال تم تسجيل دخولك...انا جاي اعتذر اني انقطعت عنكم بسبب الانشغال بالدراسه وظروف الدنيا لاكن هذا المنتدى كان اول وآخر منتدى شاركت او فكرت اشارك فيه عشان كذا سار ذكرى حلوه لي واللي حببني فيه اكثر الاعضاء اللي مثل اخواني اللي عشت معهم حياة اسره واحده ضحكنا ولعبنا واستفدنا كثير من بعض...الدنيا تلف وتدور ويمر على الانسان مواقف حلوه ومواقف ماوده يتذكرها والمواقف هذي تكون من فعل ناس لاكن دايم المواقف الحلوه و الصحبه الحلوه تدوووم حتى لو بالقلب واللي يدخل القلب صعب يخرج منه.. صراحه مادري شقول وماعندي كلام اعبر فيه ولي اكثر من سنه ماكتبت عربي كثير عشان كذا اعذروني على التعبير.....مشتاق لكم

تقبلوا تحياتي وفائق احترامي

رحــال العــمر

2السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Empty رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخميس ديسمبر 10, 2009 11:15 am

بنوتــه

بنوتــه
عضو اصيل

انا لاادري عن نفسي هل كنت من هذا المنتدى ام لا scratch

بس برفع يدي cheers Very Happy

وكلياتنا مناح انت شو اخباررك .؟

وزي ماقلت المنتدى تغير قوي قوي وانا حاولت ارجعهم نفر نفر بس مافيه فايده يدخلون دقيقه دقيقتين ويخرجون Crying or Very sad
>>> المديره سحبت عليه نحنا مانسحب

Razz

وعلى الاسلوب ماعليك خربانه خربانه هع

وبث Rolling Eyes

ثي يوو

3السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Empty رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الجمعة ديسمبر 25, 2009 5:56 pm

رحال العمر

رحال العمر
عضو عاشق

نعم انتي كنتي من البنوتات الجميلات في هذا المنتدى واول مارئيت صورتك الشخصيه تذكرتك

وصراحه اول واحلى يد ارتفعت..دوووم ان شاءالله وانتي بخير يارب

انا بخير الحمدلله وعم بندفش بهاي الدنيا

انا بعد مانزلت الموضوع جلست اطالع بالتواريخ حقت المواضيع لقيتها مرررره قديمه Very Happy عرفت ان العالم منحاشه من زمان Very Happy لاكن ان شاءالله لنا لقاء ولنا عوده لهذا المنتدى الجميل وسوف نحيي ذكراه ونقف على عرشه قائلون ياأيها الاعضاء ياأيها البشر اين اخواننا واخواتنا هل من مجيب وماحد يرد علينا منهم ونرسل مسجات ونراسلهم عبر الاقمار الصناعيه ونضع اعلان على قنوات التلفاز وبالاخير مع تايد بالغسيل مافيش مستحيل هههههههه............ حبينا نسلم مانبي نجيب العيد..ثانكس بنوته

اشوفك على خير

بنوتــه

بنوتــه
عضو اصيل

نعم نعم دحين تذكرت نفسي من صورتي انا كمان Very Happy

وبعدين احلى يد اللي كتبت هالشي ^^^^ Embarassed

ودوم ان شاءالله بخير وبتدفش بالدنيا afro

والله يهديك الغبار مو بالمواضيع بس بالمنتدى كلو Razz

>> وسوف نحيي ذكراه ونقف على عرشه قائلون ياأيها الاعضاء ياأيها البشر اين اخواننا واخواتنا هل من مجيب << عجبتني مرررررا حسستني انك إمام مسجد حارتنابس يالله ان شاءالله يستجيبون لك Very Happy

يلا لنا لقاء واللقاء الجاي بالسنه الجايه
<< تعبيير جيد
Cool Very Happy

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-